الاثنين، 29 ديسمبر 2014

صالون ولد محمودا الادبي ينظم ندوة حول واقع اللغةالعربية ومستقبلها في افريقيا








نواكشوط  ،  28/12/2014  -  نظم "صالون محمذن ولد محمودا الادبي والثقافي" أمس السبت ندوة تحت عنوان "واقع اللغة العربية ومستقبلها في افريقيا".

والقى ضيف الشرف في الصالون الاستاذ الخليل ولد أنحوي محاضرة تناول فيها تاريخ اللغة العربية وماشهدته من تطور ومواكبة للعلم الحديث .

وابرزأن اللغة العربية استطاعت أن تدخل القارة الافريقية من أوسع ابوابها عن طريق نشرالاسلام بواسطة علماء كان لهم شرف تعليم اللغة العربية وعلومها.

وحضرالندوة عدد من المثقفين والكتاب من بينهم سفير جمهورية السودان في موريتانيا التي تحتضن بلاده مقر المعهد الدولي للغة العربية.

نظم "صالون محمذن ولد محمودا الادبي والثقافي" أمس السبت ندوة تحت عنوان "واقع اللغة العربية ومستقبلها في افريقيا".والقى ضيف الشرف في الصالون الاستاذ الخليل ولد أنحوي محاضرة تناول فيها تاريخ اللغة العربية وماشهدته من تطور ومواكبة للعلم الحديث .وابرزأن اللغة العربية استطاعت أن تدخل القارة الافريقية من أوسع ابوابها عن طريق نشرالاسلام بواسطة علماء كان لهم شرف تعليم اللغة العربية وعلومها.وحضرالندوة عدد من المثقفين والكتاب من بينهم سفير جمهورية السودان في موريتانيا التي تحتضن بلاده مقر المعهد الدولي للغة العربية. - See more at: http://atlanticmedia.info/?q=node/5974#sthash.BBVZOVyv.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق