الجمعة، 16 أكتوبر 2015

موعد اجراء امتحان البالكوريا التمهيدي


تعلن وزارة التهذيب الوطني (مديرية الامتحانات والمسابقات) عن تنظيم الامتحان التمهيدي للباكلوريا – دورة 2016 – يوم السبت 14 نوفمبر 2015 في انواكشوط.

تستقبل ملفات الترشح لدى شبابيك مديرية الامتحانات والمسابقات، جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة ظهرا، وحتى الجمعة 30 أكتوبر 2015.
يفتح هذا الامتحان أمام التلاميذ، الذين لا تتوفر فيهم شروط الترشح للباكلوريا والحاصلين على مستوى السنة السادسة الثانوية وكذلك طلاب المحاظر، حسب الشعب والشروط المبينة أدناه.
يتكون ملف الترشح من العناصر التالية:
طلب خطي موجه إلى مدير الامتحانات والمسابقات، يحمل طابعا جبائيا من فئة 200 أوقية نسخة من عقد الازدياد صورة من بطاقة التعريف الوطنية أربع صور شمسية حديثة إفادة تحديد مستوى للسنة السادسة الثانوية أو إفادة محظرية بالنسبة لطلاب المحاظر، مصدقة من طرف الجهات المعنية تشمل المسابقة المواد المبينة في الجول بالصورة
ملاحظات:
– يعتبر الناجحون في هذا الامتحان التمهيدي مؤهلين للمشاركة في امتحان شهادة الباكلوريا – دورة 2016. – لمعرفة الرقم ومركز الامتحان عليكم مطالعة لوائح المقبولين التي ستنشر على موقع مديرية الامتحانات والمسابقات www.men.mr ابتداء من يوم الاثنين 3 نفمبر 2015.

الموريتانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق