الخميس، 8 أكتوبر 2015

النقابة الوطنية للمعلمين: أوضاع المعلم صعبة

 
قال المجلس الوطني للنقابة الوطنية للمعلمين :إن عدم الوفاء  بالالتزامات المتعلقة  بالأسلاك والبعد والطبشور والسكن قد تكون سببا في انهيار الثقة بين المعلمين ووزارة التهذيب الوطني مع بداية السنة الدراسية .
واستعرض المجلس خلال دورته العادية الثانية التي اختتمها أمس الأربعاء ما وصفها ب *الأوضاع المادية والمعنوية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها المعلم الموريتاني والتي يطبعها تدني الأجور وضعف العلاوات وغياب الشروط الضرورية الإنجاز عمله وأداء رسالته النبيلة * مؤكدا التزامه بالنضال من أجل الدفاع عن المصالح المادية والمعنوية والاجتماعية للمعلم .. والدفاع من أجل ضمان جودة التعليم لجميع التلاميذ الموريتانيين .
قال المجلس الوطني للنقابة الوطنية للمعلمين إن عدم الوفاء بالالتزامات المتعلقة بالأسلاك والبعد والطبشور والسكن قد تكون سببا في انهيار الثقة بين المعلمين ووزارة التهذيب الوطني مع بداية السنة الدراسية.
واستعرض المجلس خلال دورته العادية الثانية التي اختتمها أمس الأربعاء ما وصفها ب "الأوضاع المادية والمعنوية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها المعلم الموريتاني والتي يطبعها تدني الأجور وضعف العلاوات وغياب الشروط الضرورية لإنجاز عمله وأداء رسالته النبيلة" مؤكدا "التزامه بالنضال من أجل الدفاع عن المصالح المادية والمعنوية والاجتماعية للمعلم .. والدفاع من أجل ضمان جودة التعليم لجميع الأطفال الموريتانيين"
- See more at: http://essirage.net/node/3423#sthash.kEBwDepS.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق